شركة تصميم

Support zu allgemeinen Themen
magda
Beiträge: 2
Registriert: Sa 8. Dez 2018, 01:06

شركة تصميم

Beitragvon magda » Mo 11. Feb 2019, 04:48

تخيل انك ستكون في موعد غرامي كنت قد سمعت أشياء رائعه عن هذا الشخص ، وفي قلبك من القلوب كنت تفكر--تصميم مواقع الانترنت--وهذا قد يكون مجرد "واحد." قلبك يدق أسرع قليلا كما كنت سحب في درب ، والمعدة الخاص بك هو كل مرفرف كما كنت الوصول بحذر والرنين د نور الجرس.

يفتح الباب ، وفجاه كنت تواجه واحده من الأعضاء الأكثر جاذبيه من الجنس الآخر كنت قد وضعت من اي وقت مضي عيون علي. أنفاسك تؤخذ حرفيا بعيدا. تصبح مؤمنا فوريا في الحب من النظرة الاولي.

لكن موعدك فقط يقف هناك عند الباب لا يهم كم كنت تثرثر بعيدا ، وقالت انها لا تقول كلمه واحده. لم يتم انشاء موقع الكتروني في. أنت لم تبتسم حتى في النهاية ، تستسلم وتعود إلى سيارتك موعدك يعود للأسف إلى الداخل ، متسائلا لماذا تواريخها دائما تتحول بنفس الطريقة.

كما تري ، موعدك اليائس أراد الخروج معك لكن لم يكن لديك طريقه لمعرفه ذلك لأنها لم تتحدث معك لم تقم بدعوتك لذا لم يحصل اي منكما علي ما أردته

نفس القصة الحزينة تحدث مرارا وتكرارا علي شبكه الإنترنت. العملاء ياتون إلى انشاء موقع ويب الويب الخاص بك ، علي أمل انك ما يبحثون عنه. ولكن إذا كان كل ما يرونه عند الحصول علي هناك رسومات جميله ، والغالبية العظمي من ترك لم يتم الوفاء بها.

التحدث معهم بدلا من ذلك! أضافه بعض لطيفه ، شركة تصميم مواقع ، نسخه مقنعه. أخبرهم لماذا أنت ما يبحثون عنه تقودهم من جهة ، ونقول لهم لماذا يجب ان تبدا علاقة معك.

السماح لهم الحصول علي معرفه لك قليلا ، وأكثر وأكثر منهم سوف تقرر كنت في الواقع بالبالضبط ما كانوا يبحثون عنه!

هل التسويق الخاص بك صياغة اتصال عاطفي مع التوقعات الخاصة بك ؟ يمكن ان. ليزا باكر ، مؤلف من "قوه العاطفة: 6 المشغلات التي تحول التوقعات إلى العملاء ، " متخصص في نسخه ان يفعل ذلك فقط. زيارة تصميم موقع الكتروني اليوم واكتشاف كيف يمكنك الاتصال عاطفيا مع التوقعات الخاصة بك وتنفجر الاستجابة!


www.ba9mh.com

Zurück zu „Support“

Wer ist online?

Mitglieder in diesem Forum: 0 Mitglieder und 6 Gäste